منتجات
مسكن » منتج » منتجات اخرى » محرك أسطواني أسطواني ثلاثي الأطوار مغمور بالزيت الكهربائي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

محرك أسطواني أسطواني ثلاثي الأطوار مغمور بالزيت الكهربائي

113 مم (TMX113) يمكن استخدام محرك أسطوانة أسطوانة AC المغمورة بالزيت لنقل المعدات التي تتطلب انخفاض ضوضاء وحجم مضغوط ونقل الطاقة العالية.
توافر الحالة:
الكمية:
  • TMX113 TMX113A

  • GPG

وصف المنتج

يمكن أن يفي محرك طبل TMX113 AC بمتطلبات العميل في ضوضاء التشغيل والطاقة ، من خلال الطحن الدقيق لتروس الفولاذ العالي والتجميع بشكل خاص.


محرك الطبل المنغمس في الزيت


يستخدم محرك أسطوانة أسطوانة AC المغمورة بالزيت على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، مثل آلة التحقق من الأمان ، ونظام مناولة الأمتعة في المطار ، وآلات التغليف ، وناقل حزام الفرز البريدي ، وصناعة الأدوية ، إلخ.


على عكس محركات الأقراص التقليدية التي لها مكونات خارجية مثل المحرك ، وصندوق التروس ، والمحامل ، والسباق ، والسلاسل ، وحراس السلسلة ، ومحامل كتلة الوسائد ، يتم نشر محرك أسطوانة حزام النقل AC حيث يتم استبدال المكونات الخارجية بمكونات داخلية مثل المحرك ، محرك العتاد ، سبوكت ، وكذلك جميع الأجزاء المتحركة الأخرى.


نظرًا لأن محرك أسطوانة الأسطوانة التروس هو أحد أكثر وحدات القيادة موثوقية لمعدات معالجة المواد ، فإنه يعتبر أيضًا أحد أنظف الوحدات في قطاع معالجة الأغذية ، لأنه مغلق بالكامل.



بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المحرك وصندوق التروس الكوكبي والمحامل محاط داخل قشرة الأسطوانة ، فإن أسطوانة محرك محرك AC الكهربائية تشغل مساحة أقل بكثير من معظم المحركات الأخرى.


مصنوعة من محركات أسطوانة AC البكرة الآلية مصنوعة من الصلب ، وهي مطلية بالزنك.


يتم تصنيع محركات أسطوانة أسطوانة AC القياسية لحزام النقل من تروس طحن الفولاذ عالية السبائك ، مما يساعد على ضمان انخفاض انتقال الضوضاء.



على: 
تحت: 
استفسار المنتج
نحن متخصصون في المحركات المصنوعة من AC Micro ، والمحركات الصغيرة الموجهة AC ، ومحركات DC المصممة بالفرشاة ، ومحركات DC بدون فرش ، وصندوق التروس الكوكبي ، والمحركات المدعومة من أسطوانة الأسطوانة ، إلخ.

اتصل بنا

   Wei 16 Road ، Yueqing Economic Development Zone ، Wenzhou ، Zhejiang ، China
   86-577-62661818+ 86-189-0665-938+    sales@gpgmotor.com
النشرة الإخبارية
حقوق النشر2022 Taibang Motor Industry Group Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.خريطة sitemapالدعم من قبلLeadong